بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة

وقت الافراج:2022-07-10 10:02:32 مستخدم آخر:709HP180518493 مرات مشاهدة الصفحة:84

نصائح أساسية:بوزاريكا,صحيح .اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .بوزاريكاpe /

صحيح .

اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .

بوزاريكاpe / ه تنفيذ سي / t- ( اختبار ) " المعايير التقنية من البولي ايثيلين الطلاء الخارجي دفن أنابيب الصلب "

عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .

سانت ترودنبعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من ملم .

استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , الانحناء , والانحناء & deg ؛ .


بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة



سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

حساب مساحة الجدار الخارجي = * د ( خارج القطر ) * طول مثل متر * أنابيب الكربون الصلب الجدار الخارجي , مساحة * . * = . متر مربع مساحة = * ( خارج القطر - سمك * * طول مثل متر * أنابيب الكربون الصلب , مساحة * ( .-. * = . متر مربع من مساحة حساب التكلفة مضروبة في سعر الوحدة هو التكلفة .

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

نوعية ممتازة عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار mm , القطر الخارجي -mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب ,بوزاريكاq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوف, لوحات , الخ .

المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

. الكربون الصلب الهيكلي : q-a , q-a و middot ; و q-b , q-b & middot ; و -A , -A & Middot ; و , -B , -B & middot ; و q-c الكربون الصلب العادي : B BY BF BYF B BY BF BYF AAY AF AY AYF AYF الكربون الصلب عالية الجودة : انتقال رمح الصلب انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : mn mn mn ti titi لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .


بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة



هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .

العميل أولا طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

لحام الداخلي والخارجي على حد سواء استخدام الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام القوس المغمور لحام سلك واحد أو مزدوج , كبيرة قطرها سميكة الجدار ملفوف الأنابيب , وبالتالي الحصول على لحام مستقرة المواصفات .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و . و لا أكثر من لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

بوزاريكاتظهر ميزة كبيرة في زيادة إنتاجية العمل . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد ,بوزاريكاالأنابيب الملحومة, الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا ,بوزاريكاq460b بكرة, لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , لوحات , أعمدة , الخ .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوزاريكاq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةتحليل تطبيق المدينة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بوزاريكانوصيالإخبارية
بوزاريكاأحدث الأخبار